حريتك المالية عبر صناديق المؤشرات المتداولة

استثمار سهل للجميع بعوائد مجدية على المدى الطويل

أسهل طرق الاستثمار لتنمية الأموال، من خلال خدمة المستشار الآلي، المؤتمِت لعملية الاستثمار لتقديم المشورة بناءً على معلوماتك المدخلة وأهدافك الاستثمارية لاستثمار أصولك تلقائيًا.
بعائد سنوي تراكمي يصل إلى 12% بحسب نوع المحفظة، والبدء بمبلغ 500 ر.س كحد أدنى بالإضافة إلى رسوم الاشتراك الميسّرة على الاستثمار الكامن.

كل ما عليك، تحديد هدفك الاستثماري لبناء محفظة استثمار متزنة تضمن لك أموالك بعد سنوات.

استثمر الآن

خطوات البدء

1

إنشاء حساب

نتحقق من معلوماتك عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد ثم يتم تفعيل حسابك وإنشاء رقم الآيبان خلال لحظات.

2

تحديد الأهداف

نسألك عدة أسئلة تساعدنا على معرفة هدفك الاستثماري واختيار المحفظة الملائمة لك في مستوى المخاطر.

3

إيداع الأموال

نطلب منك إيداع مبلغ مالي بحد أدنى 500 ريال إلى حسابك الاستثماري ونقوم باستثماره خلال 7 أيام عمل بحد أقصى.

4

متابعة النمو

نرافقك في تحقيق طموحاتك المالية من خلال تزويدك بالتقارير وإعادة استثمار الأرباح الموزعة وموازنة المحفظة.

محافظ الاستثمار

توفرّ تمرة 4 أنواع من محافظ الاستثمار المرتبة حسب مستوى تقبّلك للمخاطر؛ لنسهل عليك دخول الأسواق المالية بمحفظة استثمار تحقق لك العوائد المتوقعة.

المحفظة الهادئة

تتركز استثماراتها في الصكوك لتهدئة خطورة المحفظة وتضم الاستثمار في أسواق الأسهم الأمريكية والعقار والذهب بنسبة تحقق النمو والحماية من التضخم.

المحفظة المعتدلة

تشكل الصكوك نصف المحفظة لتحقيق الاعتدال في تذبذب المحفظة وتضم بنسبة ضئيلة أسهم الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة بالإضافة إلى الأسهم الأمريكية والعقار والذهب.

المحفظة المغامرة

تنخفض نسبة الصكوك لتبدأ المغامرة، حيث ترتفع نسبة الأسهم الأمريكية والدول المتقدمة والناشئة وتبقي بنسب معتدلة في العقار والذهب وبذلك ترتفع نسبة المخاطر كما ترتفع نسبة العوائد.

المحفظة المجازفة

تتركز استثماراتها على الأسهم الأمريكية وتجازف في المخاطر لتحقيق عوائد عالية وتضم نسبة منخفضة من الصكوك والعقار والذهب.

ثمار استثمارك مع تمرة المالية

التنوع وتقليل المخاطر:

نختصر عليك عناء البحث عن أفضل طرق الاستثمار من خلال منهجيتنا الأنسب في الاستثمار الكامن، المبنية على خبرات طويلة في الأسواق المالية، لاستثمار أموالك في محفظة متنوعة ومتوازنة من صناديق المؤشرات المتداولة، مما يقلل عليك المخاطر، لأنك تستثمر في مجموعة من الأصول المتنوعة فعند تراجع مستوى أداء أحد الأصول يرتفع أداء الأصول الأخرى.

السهولة والحرية:

نزيل عنك أعباء الاستثمار، نعمل في تمرة بتقنية مالية مبتكرة من خلال المستشار الآلي، الذي يمكّنك من إدارة استثماراتك بطريقة آلية سهلة، تبني محفظتك الاستثمارية وفق احتياجك بعد الإجابة على عدة استفسارات وتعيد موازنتها وفق أفضل أداء.

الأمان والخصوصية:

ندير استثماراتك الخاصة بخبرات عميقة ومسؤولية عالية وفق ضوابط هيئة السوق المالية والأحكام الشرعية، ونوفر أعلى مستويات الأمان والخصوصية من خلال خوادم بيانات سعودية وتشفير المعلومات ومنع الدخول غير المصرح به.

الشفافية والنزاهة:

نتيح لك متابعة عوائد استثمارك بشكل مستمر، عبر منصة متكاملة تسهل عليك الاستثمار من أي مكان وفي أي وقت مع الاستفادة من رسوم أقل يتم تحديدها بكل شفافية ووضوح.

×